مدونة الفايد-AlfayedEG مدونة الفايد-AlfayedEG

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Adobe Photoshop CC2019 20.0.6.27696 Reback نسخة مفعلة بدون كراك

Adobe Photoshop CC2019 20.0.6.27696-Reback

يعد Adobe Photoshop محرر الصور النقطية الشهير جدا لـ Adobe System، بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ويمتاز بشعبية رائعة جدا حتى أن اسم البرنامج أصبح مرادفا لتحرير الصور والتلاعب بها. وبواسطة Adobe Photoshop.
 يعتبر من البرامج الرائعة لشركة ادوبي للمتخصصين في الصور الفوتغرافية ، تستطيع تصميم وتعديل على صورك الرقمية وتقريباً البرنامج شبيه في فوتو شوب بكثير من أدوات لكن ماذا يميزه؟
يميز البرنامج سهولة التعامل معه والمزايا الرائعة به تستطيع عمل تحف من صورك والتعديل كخبير.
 متميز للصور الرقمية واصحاب كاميرات الديجتال ويتميز البرنامج بكثير من الامكانات الجبارة فمثلا تستطيع عمل بانوراما لصورك بطريقة رائعة وتلوين صورك كالمحترفين، وتستطيع عمل ألبومات للصور وأضافة ملفات فيديو وصوت وعمل اطارات للصور وعمل قوائم التاريخ وتضع صورك الخاصة وتضيف المؤثرات.
يمكن للمستخدم تغيير وتحرير الصور بطرق كثيرة جدا ومتنوعة وبهذه الاداة القوية جدا، يمكن للمستخدم تغيير الصور حتى أدق تفاصيلها، بتنفيذ بعض المهام مثل الرسم، والاقتصاص، والكتابة، والتشريح، والإضافة والتغيير والتلاعب بالأشكال، وتغيير الألوان، والأحجام، وغيرها الكثير. ويمكن استخدام Adobe Photoshop كذلك في تحرير الفيديوهات وإنشاء عناصر للطباعة ثلاثية الأبعاد. وهناك عدد كبير كذلك من المكونات الإضافية لـ Adobe Photoshop، والتي تتيح للمستخدم تعزيز تجربته بواسطة، على سبيل المثال، إضافة المرشحات أو المؤثرات الخاصة للصور.
يستخدم هذا البرنامج على نطاق واسع في الدعايا والاعلان وفي المنشورات مثل المجلات، من قبل محرري صور محترفين، وكذلك بواسطة المصممين، وصناع الأفلام، والفنانين، وغيرهم من المحترفين. وكلن واجهة Adobe Photoshop البسيطة تجعله سهلا كذلك للمبتدئين والهواة المهتمين بتغيير الصور والتلاعب بها.
لدى Adobe Photoshop العديد من الإصدارات المختلفة على مر السنوات ويتم تحديثه وتحسينه بشكل متكرر.

النسخة ريباك كاملة بأصغر حجم
الحجم : 1.6 GB


التحميل برابط واحد

عن الكاتب

Mohamed Roshdy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الفايد-AlfayedEG