مدونة الفايد-AlfayedEG مدونة الفايد-AlfayedEG

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile متاحة على نظامي iOS و Android + المحاكي

وداعا PUPG تحميل لعبة Call Of Duty Mobile متاحة على نظامي iOS و Android + المحاكي


كول أوف ديوتي Call of Duty  (نداء الواجب) هي سلسلة ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول حائزة على عدة جوائز. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث معضم ألعاب السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، فيما عدا كول أوف ديوتي 4: مودرن ورفار و مودرن ورفار 2 الّتانِ تدور أحداثهما خلال أزمنة حديثة.
قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو "إنفِنِتي وورد" بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزها إستوديو "ترايارك" الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى وقامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو "غراي ماتر انتراكتف" و"سبارك أنلِمِتِد" و"بأي ستوديوز" و"أمايز انترتايمنت" و"ريبيليِن ديفلوبمنت".


الحجم
Android 1.2 G.B
ISO 1.5 G.B











Android-apk



عن الكاتب

Mohamed Roshdy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الفايد-AlfayedEG