مدونة الفايد-AlfayedEG مدونة الفايد-AlfayedEG

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush CC 2019 1.2.5.2 RePace [Full]

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush CC 2019 1.2.5.2 RePace [Full]
نسخة مفعلة مدى الحياة لاتحتاج لكراك

أعلنت شركة Adobe للبرمجيات في فترة قليلة مضت عن تطبيقها الجديد Premiere Rush CC لمونتاج الفيديو، ويتوفر التطبيق الجديد الآن لكل من أجهزة سطح المكتب بنظام ويندوز وماك وأجهزة iOS، على أن يتوفر لأجهزة أندرويد في وقت لاحق من العام المقبل 2019.


وقالت أدوبي أنها تستهدف من خلال تطبيقها الجديد Premiere Rush CC منتجي الفيديو عبر يوتيوب، حيث يوفر التطبيق مجموعة أدوات تسهل إنتاج الفيديو مقارنة مع برنامج “أدوبي بريمير”، كما أن التطبيق الجديد يتيح خيارات ملائمة لتصدير مقاطع الفيديو بعد المونتاج مباشرة لجميع الشبكات الاجتماعية المختلفة، بما في ذلك سناب شات وانستجرام وفيس بوك وتويتر وVimeo، إلى جانب يوتيوب.







ويأتي Premiere Rush CC ليقدم حلا أسرع لمونتاج الفيديو لليوتيوبرز “منتجي الفيديو عبر يوتيوب” والمؤثرين، حيث يبسط خطوات تحرير ومونتاج الفيديو، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والتأثيرات الصوتية، وهو ما يجعله يجمع بين مميزات برامج أدوبي الاحترافية مثل بريمير برو لمونتاج الفيديو وAfterEffects لإنشاء مقاطع الفيديو المتحركة والتأثيرات البصرية وAudition لتحرير الصوت.

اقرأ أيضاً : تحميل وتثبيت برنامج Adobe After Effects CC2019 v16.1.2.55 Repack نسخة مفعلة مدى الحياة

كما يوفر Premiere Rush CC خيارا سريعا لضبط الأصوات في الخلفية من خلال ضغطة واحدة، وذلك اعتمادا على محرك Adobe Sensi، والذي يعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي، والذي تزود به أدوبي خدماتها السحابية، هذا بالإضافة إلى تكامل ملفات التطبيق الجديد Ruch CC مع بريمير برو.

الحجم : 763 M.B





عن الكاتب

Mohamed Roshdy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الفايد-AlfayedEG