مدونة الفايد-AlfayedEG مدونة الفايد-AlfayedEG

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2019 8.4.1.10 RePack

Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2019 8.4.1.10 RePack



أدوبي فوتوشوب لايت رووم (بالإنجليزية: Adobe Photoshop Lightroom) هو برنامج معالجة بعد التصوير (بالإنجليزية: Photography)

تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز لأنظمة ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة. كما يحتوى على ميزة الاحتفاظ بالتعديلات على الملف لاسترجاعها أو تغيير هذه القيم فيما بعد كما يمكن اعتباره مساعد في عرض وتنسيق الصور الرقمية بما في ذلك إنشاءالنسخ الاحتياطية على الوسائط المختلفة.

اقرأ أيضاً : أقوى عروض وخصومات 2019-2020 لجميع دول الشرق الأوسط

إليك برنامج ممتاز للتعامل مع الصور الرقمية. ستتاح لك الفرصة لإكمال الإجراءات اللازمة لاستيراد صورك ومعالجتها وعرضها بشكل سريع ، كما يمكنك إدارتها بشكل ملائم ، ويمكنك القيام بذلك ليس فقط من أجل لقطة واحدة محددة ، ويمكنك الإدارة على الفور من خلال سلسلة كاملة ، وتنزيل Adobe Photoshop لايت أنت تستطيع من مشروعنا. في هذا الإصدار ، تم تحسين الأدوات المسؤولة عن تصحيح الصور بشكل كبير ، كما يمكنك استخدام وظائف قوية للتنظيم وستتاح لك الفرصة لإعداد إعدادات طباعة مرنة. باستخدام برنامج Adobe Photoshop Lightroom ، يمكنك تقليل الوقت الذي تقضيه على الكمبيوتر بشكل كبير ، بينما سيكون لديك المزيد من الوقت للعمل مع الكائنات.

يجمع Lightroom بين الصور في "مجموعات" - التجمعات الافتراضية للملفات التي يمكن البحث فيها بسرعة. يقوم بتخزين معلومات حول الكلمات الأساسية والمعاينات والبيانات الوصفية ليس في كل ملف رسومي ، ولكن في قاعدة بيانات مركزية (محرك SQLite). لذلك ، يمكن الوصول إلى قاعدة البيانات وحول الصور ، التي هي الآن في الأرشيف على DVD. حجم البرنامج أصغر بكثير من Bridge ، فهو يعمل بشكل أسرع ويستهلك ذاكرة RAM أقل. بشكل عام ، تهدف Lightroom حصريًا إلى المصورين المهتمين بمعالجة الصور وفهرستها ، بدلاً من دمج كل شيء وكل شيء. ميزة أخرى لحزمة Photoshop Lightroom هي فصل عملية العمل مع الصور إلى مراحل منفصلة. كل واحد منهم لديه وحدة وظيفية خاصة بها مع مجموعة من الأدوات واللوحات المقابلة من الإعدادات. لا تشمل وظائف Lightroom محول RAW وأدوات معالجة الصور فحسب ، بل تتضمن أيضًا نظامًا قويًا لفهرسة الصور ، بالإضافة إلى أدوات لإنشاء عروض الشرائح وصفحات الويب. كما في العديد من محولات RAW الحديثة ، يستخدم Lightroom مبدأ التحرير غير المدمر. هذا يعني أن المعلومات المتعلقة بجميع العمليات التي يقوم بها المستخدم والإعدادات يتم تسجيلها في ملف الخدمة ، بينما تظل الصورة الأصلية دون تغيير. لا يسمح هذا النهج فقط بتقليل احتمالية فقدان النسخ الأصلية للصور التي تمت معالجتها إلى الحد الأدنى ، ولكنه يتيح أيضًا إنشاء العديد من المتغيرات المختلفة لنفس الصورة وطباعتها دون الحاجة إلى حفظ عدد مناسب من ملفات الرسومات الكاملة بسرعة تناول مساحة خالية على القرص الصلب. في نهاية العمل على الصورة.

مميزات برنامج Adobe Illustrator CC 2019:

  1. بيئة سهلة الاستخدام مع أدوات مصممة خصيصًا للمصورين.
  2. تنظيم وتقييم الصور وإضافة رمز حقوق الطبع والنشر.
  3. إنشاء إعدادات مسبقة للصورة.
  4. التكامل مع فوتوشوب.
  5. اضبط إعدادات صور متعددة بنقرة واحدة.
  6. دعم ملفات الفيديو DSLR - تعمل إمكانية التشغيل المتداخل مع معظم كاميرات SLR الرقمية على تسهيل مراقبة الصور ومقاطع الفيديو الثابتة وتنظيمها.
  7. إضافة علامات مائية - تضمين شعار (نص أو علامة مائية رسومية) في الصورة ، وضبط الحجم والموضع والشفافية.
  8. استيراد سريع للصور - من السهل تصفح واجهة الاستيراد ، وتحتوي على مؤشرات مرئية واضحة عن مكان وكيفية تحديد موقع الصور بعد الاستيراد.
  9. منظور التصحيح - إمكانية تصحيح غير مدمرة لمنظور الصورة.
  10. إعدادات طباعة مرنة. تتيح لك الأدوات سحب صورة واحدة أو عدة صور إلى الصفحة ، ثم تغيير موقعها وحجمها.
  11. تصحيح العدسات - تصحيح عيوب العدسات ، مثل انتهاك الشكل الهندسي ، والانحراف اللوني ، والتظليل ، إلخ.
  12. قم بتنزيله على الإنترنت - القدرة على تحميل الصور على Facebook و SmugMug و Flickr. عندما تضيف تعليقات إلى الصور ، يتم عرض هذه الرسائل على الفور في مكتبة Adobe Photoshop Lightroom بجانب الصور المقابلة.
  13. إنشاء عرض شرائح مع الموسيقى. يمكن بسهولة مشاركة عروض الشرائح الجاهزة بمساعدة الصادرات (بما في ذلك الدقة العالية).
  14. التصوير بالتزامن مع الكمبيوتر - الاستيراد الفوري وعرض الصورة بعد أن تقوم الكاميرا بإصلاح الصورة.


اقرأ أيضاً : تحميل وتثبيت برنامج Adobe After Effects CC2019 v16.1.2.55 Repack نسخة مفعلة مدى الحياة


الحجم : 1.1 G.B


عن الكاتب

Mohamed Roshdy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الفايد-AlfayedEG